بيان صادر عن بلدية عندقت

 

اهلنا في عندقت

لقد دأبت البلدية منذ استلامنا لها عام ٢٠١٠ على تسعير كلفة اشتراك المولدات بناء على تسعيرة وزارة الطاقة والعدادات التي قامت البلدية بتركيبها على مخارج المولدات وفي مختلف أنحاء البلدة . كما قامت بتقديم شكاوى الى مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في كل مرة لم يلتزم فيها اصحاب المولدات بالتسعيرة الرسمية .
ان هذه العملية لا يكتب لها النجاح إِلَّا بتعاونكم معنا عبر رفضكم دفع أي زيادة قد يطلبها اصحاب المولدات وإبلاغ البلدية عن التجاوزات التي قد تحصل .
كما اننا قمنا بإبلاغ اصحاب المولدات بقرار وزارة الاقتصاد بتركيب عدادات لجميع المشتركين بمهلة أقصاها ٣٠ أيلول ٢٠١٨ كما التزام اصحاب المولدات بتسعيرة الكيلوات التي تصدر عن وزارة الطاقة والبالغة ٣٠١ ليرة لشهر آب ٢٠١٨ على سبيل المثال مع اضافة مقطوعية ١٢٠٠٠ ليرة لل٥ أمبير و ٢٠٠٠٠ ليرة لل١٠ أمبير .
كما جاء اجتماع وزراء الداخلية والطاقة والاقتصاد اليوم الثلاثاء ٧ آب ٢٠١٨ للتأكيد على جدّية القرار وإلزامية تنفيذه .

لذلك وحرصاً منّا على تطبيق القوانين التي تحفظ حقوق المواطن سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية التي يسمح بها القانون ضد اصحاب المولدات الذين سيمتنعون عن تطبيق القرار ان لجهة تركيب العدادات او التسعيرة الرسمية ، ومن هذه الإجراءات ازالة الشبكة عن اعمدة الانارة والممتلكات العامة ، متمنّين على الجميع التعاون معنا في سبيل المصلحة العامة .

عندقت في ٧-٨-٢٠١٨
رئيس بلدية عندقت
عمر نظير مسعود

اضف رد

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Justified Image Grid Plugin